سياسة 10-04-2023, 20:22 | --
+A -A


منح مكافأة ١٠٠ الف دينار لمنتسبي وزارة الاتصالات

بغداد اليوم -  بغداد

اظهرت وثيقة صادرة عن وزارة الاتصالات، اليوم الاثنين، عن صدور امر اداري بمنح مكافأة مالية لمنتسبي مقر الوزارة والشركات العامة التابعة لها.


وقالت الوثيقة التي تحصلت عليها (بغداد اليوم)، ان "وزيرة الاتصالات، هيام الياسري، وجهت بمنح مكافأة مالية قدرها (100) الف دينار عراقي لمنتسبي مقر الوزارة والشركات العامة التابعة لها من المعينين على الملاك الدائم والمؤقت والاجراء اليوميين".

ادناه نص الوثيقة:


أهم الاخبار

القيادة الأمريكية: استهدفنا مواقع صواريخ ومسيّرات ورادارات داخل إيران

بغداد اليوم - متابعة أعلنت القيادة المركزية الأمريكية، اليوم السبت ( 27 حزيران 2026 )، تنفيذ ضربات عسكرية استهدفت مواقع داخل إيران، قالت إنها جاءت رداً على الهجوم الذي استهدف سفينة تجارية في مضيق هرمز. وقالت القيادة المركزية، في بيان، إن "طائراتنا

اليوم, 00:00