آخر الأخبار
"البعوض" يهدد حياة أكثر من نصف سكان العالم أصدر توجيهًا للضباط.. وزير الداخلية يشرف ميدانيًا على "عملية البتاوين" ويوضح أهدافها 35 مخالفًا بقبضة الداخلية في حصيلة أولية لـ"عملية البتاوين" قلق البورصات ينعش اسعار الذهب عالميًا دوري نجوم العراق.. أربع مواجهات اليوم بانطلاق الجولة 24

القبض على متهم بتزوير صك بقيمة 64 مليون دينار في بغداد

أمن | 28-03-2023, 11:09 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت مكافحة إجرام بغداد، اليوم الثلاثاء، إلقاء القبض على متهم بتزوير صك بقيمة 64 مليون دينار وآخرين بسرقة حقائب نسائية في العاصمة.

وذكرت المكافحة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "تمكنت مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد/ مكتب الخضراء لمكافحة الإجرام من إلقاء القبض على متهم لقيامه بتزور صك بقيمة 64 مليون دينار لغرض التعامل التجاري في بغداد، حيث تم عرض الأوراق التحقيقية أمام أنظار قاضي التحقيق وقرر توقيفه وفق أحكام المادة 295 من قانون العقوبات لينال جزاءه العادل".

واضافت أن "انه في ذات السياق، ألقت مفارز مديرية مكافحة الإجرام القبض على متهمين اثنين لقيامهما بسرقة حقائب نسائية ضمن قاطع الكرادة والصالحية ببغداد".

واشارت الى أنه "تم اتخاذ الإجراءات القانونية كافة بحقهما وتوقيفهما وفق أحكام المادة 444 و446 من قانون العقوبات لينالا جزاءهما العادل".