آخر الأخبار
خلال 2023.. أكثر من 350 عراقية تزوجن في تركيا من أزواج "غير عراقيين" -عاجل تزاحم المرشحين لمنصب محافظ ديالى.. القوى السنية ترمي ورقتها بعد دولة القانون 15 شركة تتزاحم على مشروع تحويل النفايات لكهرباء ببغداد بعد غيابه لأشهر.. راصد الزلازل يظهر بتنبيه جديد اعتقال 45 متسللا اجنبيا على حدود السليمانية

السوداني يتلقى اتصالاً هاتفياً من ولي العهد السعودي (تفاصيل)

سياسة | 27-03-2023, 23:38 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

تلقى رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، مساء الاثنين، اتصالاً هاتفياً من ولي عهد المملكة العربية السعودية، محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وقال مكتب رئيس الوزراء في بيان تلقته (بغداد اليوم)، ان "الاتصال، شهد تبادل التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، والدعاء لله جلّ وعلا أن يعيده على البلدين والأمة العربية والإسلامية بوافر الخير والازدهار".

وبحث السوداني وبن سلمان بحسب البيان "العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تطويرها، ومناقشة عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك".

وأكد الجانبان "على مواصلة التعاون المتبادل، في مختلف المجالات والقطاعات الاقتصادية والاستثمارية، ضمن إطار مجلس التنسيق العراقي السعودي، بما يسهم في الارتقاء بمستوى العلاقات، وتحقيق مصالح شعبي البلدين وتطلعاتهما في المزيد من الاستقرار والتنمية".