آخر الأخبار
خشان يطالب البرلمان بانهاء عضوية هيبت الحلبوسي بعد تعطيله جلسة انتخاب الرئيس وحنث اليمين إيران تؤكد إجراء مفاوضات مع الولايات المتحدة: لن تكون الأخيرة الإدارة البدائية للنفايات والمخلفات الطبية في بغداد.. خطر آخر يهدد السكان المرور: تغيير اوقات الدوام أثبت نجاحه في تخفيف الزخم المروري اجتماع أمني ثلاثي رفيع يدعو لتنفيذ عمليات أمنية في مناطق الفراغ الأمني

بعد غياب طويل.. دفعة قوية للطلبة

رياضة | 21-03-2023, 20:11 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلن نادي الطلبة الثلاثاء عن عودة لاعبه الدولي ضرغام إسماعيل للتدريبات بعد فترة من الغياب بداعي الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب الوطني في بطولة "خليجي 25" بالبصرة.

وشارك إسماعيل بالوحدة التدريبية التي جرت اليوم، في ملعب البرج التابع لجامعة بغداد، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب أكثر من شهر ونصف، وغيبته عن الجولات الـ5 الماضية بالدوري.

وفقد الظهير الأيسر مكانه في قائمة منتخب أسود الرافدين الذي يستعد لمواجهة روسيا وديا، في سانت بطرسبيرج يوم 26 من مارس/آذار الجاري.

ويواصل الطلبة تحضيراته في بغداد، حيث خاض اليوم الثلاثاء مرانه وسط أجواء ممطرة مع غياب عدد من لاعبيه الدوليين الذين التحقوا بالمنتخبين الأول، والأولمبي المشارك حاليا في بطولة الدوحة الدولية.

يذكر أن الدوري العراقي سيستأنف من الجولة 23، مطلع أبريل/نيسان المقبل، بعد انتهاء الفترة الدولية الجارية (أيام الفيفا).