آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

الداخلية تعلن موعد إفتتاح مديريتي الكاظمية والكرادة لإصدار الجواز الإلكتروني

محليات | 16-03-2023, 09:14 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 

اعلنت مديرية الجوازات العامة التابعة لـوزارة الداخلية، اليوم الخميس، موعد إصدار الجواز الالكتروني من مديريتي الكاظمية والكرادة، فيما اشارت الى أن الاسبوع المقبل سيشهد افتتاح المديريتين.

وقال مدير شؤون الجوازات العميد ماجد عدنان في تصريح للصحيفة الرسمية وتابعته (بغداد اليوم) إن "المديرية وضعت جدولا زمنيا لافتتاح المديريات بعد اعادة تأهيلها وتحويلها لتكون مهيأة لإصدار الجواز الالكتروني". 

واوضح، أن "المديرية اعدت خطة لتحويل جميع المديريات التي تصدر الجواز العادي إلى الإلكتروني". 

وفيما يتعلق بالمواعيد التي تمنح لاستلام الجواز الإلكتروني، أشار الى أنَّه هناك "إقبالاً كبيراً من قبل المواطنين لإصدار الجواز الالكتروني، وبالتالي فان هناك زخماً كبيراً في مواعيد الاستلام، وهذا الأمر متوقع مع بداية إطلاق المشروع لاسيما أنه يعد من المشاريع المهمة المدرجة ضمن برنامج الحكومة الإلكترونية".

وتابع أنَّ "المرحلة المقبلة ستشهد تلاشي مشكلة مواعيد الاستلام، لاسيما بعد فتح العديد من المديريات، مع وجود توجهات لفتح منافذ أخرى في المولات".