آخر الأخبار
دون تداخل جراحي.. فريق طبي ينقذ شابة من "العمى" نتيجة العدسات اللاصقة ببغداد الاستخبارات تحكم قبضتها على عصابة تتاجر بالقطع الأثرية في ديالى رئيس الجمهورية يبلغ الأعرجي والبصري: يجب حشد الزخم للقضاء على الجريمة المنظمة هل تستطيع المحكمة الاتحادية مقاضاة الآخرين؟.. توضيح قانوني لآلية ردها على الإساءة برشلونة يستبعد 4 أسماء من ترشيحات المدرب الجديد

بمناسبة شهر رمضان.. السياحة تصدر 5 تعليمات للمطاعم ومحال الكحول

أمن / اقتصاد | 15-03-2023, 22:42 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أصدرت هيئة السياحة، مساء الأربعاء، 5 تعليمات للمطاعم ومحال الكحول بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

ودعت السياحة في بيان تلقته (بغداد اليوم) "أصحاب المرافق السياحية، وأصحاب مكاتب ومخازن بيع المشروبات الكحولية في بغداد والمحافظات كافة الى تنفيذ التعليمات الخاصة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك".

وبينت، ان التعليمات :"تمنع الإفطار العلني، وغلق مكاتب ومخازن بيع المشروبات الكحولية كافة، ومنع أقامة الحفلات والنشاطات الفنية التي لا تنسجم مع قدسية هذا الشهر الكريم".

كما نصت التعليمات، على "غلق المطاعم وأماكن بيع الأطعمة مع شروق الشمس وحتى الغروب باستثناء - مرافق سياحية- على أن تكون مستورة بالأغطية على الأبواب وعلى وفق ما هو معروف".

وأوضحت ان المرافق المستثناة من التعليمات هي :"المطاعم السياحية على الطرق الخارجية، والمطاعم من الدرجة الممتازة والأولى داخل المدن".

وتوعدت السياحة "باتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين وفق القانون".