آخر الأخبار
خلال 2023.. أكثر من 350 عراقية تزوجن في تركيا من أزواج "غير عراقيين" -عاجل تزاحم المرشحين لمنصب محافظ ديالى.. القوى السنية ترمي ورقتها بعد دولة القانون-عاجل 15 شركة تتزاحم على مشروع تحويل النفايات لكهرباء ببغداد بعد غيابه لأشهر.. راصد الزلازل يظهر بتنبيه جديد اعتقال 45 متسللا اجنبيا على حدود السليمانية

بالأسماء.. الكشف عن هويات قتلى داعش في عملية الطارمية

أمن | 15-03-2023, 12:57 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

كشف جهاز الأمن الوطني، اليوم الاربعاء، عن هويات قتلى عصابات داعش الإرهابي في عملية الطارمية.

وذكر الجهاز في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "تمكنا من الكشف عن هويات قتلى عصابات داعش الإرهابي الذين تم قتلهما في العملية الأمنية التي نُفذت اليوم في قضاء الطارمية وهما كل من:

1- الإرهابي (أبو قيس الفراجي) المكنى (أبو سامر) الذي يشغل حالياً منصب الشرعي العام لما يسمى ولاية شمال بغداد، وسابقاً مسؤول الأسرى والقتلى.

2- الإرهابي (عبد الوهاب محمد الفراجي) المكنى (أبو منصور) سابقاً بعدما كان يشغل منصب الاقتصادي العام، وحاليا كنيته (وسام الفراجي) أو (مروان) ويشغل منصب مسؤول المفارز الأمنية.

وفي صباح اليوم، أعلنت وزارة الدفاع، مقتل 3 إرهابيين في الطارمية شمالي العاصمة بغداد.

وذكر بيان للوزارة، تلقته (بغداد اليوم)، أنه "بعملية نوعية استندت إلى معلومات استخبارية دقيقة من قبل مديرية الاستخبارات العسكرية، ومن خلال العمليات الاستباقية، تمكنت قوة من لواء المشاة الثالث والعشرين الفرقة السادسة، وفوج حشد الطارمية من نصب كمين لعصابات داعش الإرهابية".

وتابع، أن الكمين اسفر عن "قتل ثلاثة إرهابيين، في قضاء الطارمية شمالي العاصمة بغداد".