آخر الأخبار
"الاعتداءات ستتوقف".. الأمن النيابية تعلق على تدريب تركيا للقوات العراقية - عاجل واشنطن تنذر "تيك توك": إما قطع العلاقات مع بكين أو الحظر اسعار الذهب تهبط مع انحسار المخاوف من تصاعد الصراع في الشرق الأوسط السوداني يصل إلى محافظة الأنبار الصحة تعلن تلقيح اكثر من خمسة ملايين طفل ضد الحصبة وتؤكد: جميع اللقاحات آمنة

كاساس يدشن جولاته على الأندية ويعلن غداً قائمته لودية روسيا

رياضة | 10-03-2023, 18:39 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

زار مدربُ المنتخب الوطنيّ، خيسوس كاساس، تدريباتَ فريق الشرطة اليوم الجمعة في ملعبِ التدريبات الخاصّ بوزارة الشباب والرياضة، برفقة المدرب المساعد اليخاندرو باريلا ومدرب اللياقة البدنية خافير برناديت .

وألتقَى كاساس، قبل انطلاق التدريبات، المدرب المصري مؤمن سليمان، إضافةً الى ملاكه المساعد، وتبادلا وجهات النظر والآراء بما يخدم اللاعبَ سواء في ناديه أو عند تواجده في المنتخب الوطني.

وأوضح المنسق الإعلامي للمنتخبِ الوطني، محمد عماد في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "زيارة الطاقم الإسباني لا تقتصر على نادي الشرطة فحسب، بل ستكون هناك زياراتٌ متفرقة من وقتٍ لآخر لمعظم الأنديةِ المحلية سواء في بغداد أو بقية المحافظات، وذلك لمتابعة لاعبي الدوري العراقي عن قرب والتعرف أكثر على مستويات لاعبي المنتخب ولاعبين جدد قد يضعهم كاساس في أجندته خلال المنافساتِ المقبلة".

في المقابل ذكرت مصادر مطلعة، أن "كاساس سيعلن، غداً السبت، قائمته النهائية التي ستمثل المنتخب العراقي في المباراة الودية أمام نظيره الروسي، المقرر إقامتها 27 من الشهر الجاري بمدينة سانت بطرسبيرج".