آخر الأخبار
تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟ خشية أن "يزعل".. نواب "يتهربون" من التوقيع لاستضافة السوداني في البرلمان جريمة تهز الديوانية.. مدمن مخدرات يغتصب شقيقاته بالقوة ضغط دولي لتأجيل انتخابات كردستان.. ماذا يعني إجراء الاقتراع بغياب البارتي؟-عاجل مذكرة نيابية.. حلّان كانا أمام المحكمة الاتحادية بدل إبعاد المكونات عن انتخابات كردستان

غزارة تشمل جميع المدن.. العراق موعود بموجتين جديدتين من الأمطار خلال أيام

محليات | 10-03-2023, 23:28 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

توقع الراصد الجوي علي الجابر الزيادي، اليوم الجمعة، عودة الامطار الى المدن العراقية خلال الأسبوع المقبل، فيما كشف عن كميات الامطار التي سقطت خلال اليومين الماضيين.

وقال الزيادي، لـ"بغداد اليوم"، إن "الامطار ستعود الى غالبية المدن العراقية خلال الأسبوع المقبل، وستكون الامطار متوسطة الى شديدة، كما ستكون هناك حالة ماطرة منتصف الشهر الحالي، وستكون شاملة لكل المدن العراقية، وستكون غزيرة".

وأضاف أن "الامطار التي سقطت خلال اليومين الماضين بعدد من المدن العراقية كانت بأعلى من المعدل، حيث سجلت معدلات أمطار مرتفعة وكانت كالآتي بغداد 78 ملم، كربلاء 17 ملم، الرمادي 10.2 ملم، الخالص 84 ملم، خانقين 22 ملم، كركوك 67 ملم، السليمانية 111 ملم، وباقي المدن كانت معدلات طبيعية".