آخر الأخبار
ألسنة النيران تلتهم 80 دونمًا في مزرعة حنطة بالسماوة (فيديو) سوريا تؤكد تعرض مواقعها الدفاعية لهجوم إسرائيلي اسرائيل تنشر صورًا لهجوم اصفهان وايران توضح مسؤول إسرائيلي يتحدث عن الهدف من "ضربة أصفهان" مجلس الامن يخفق في تمرير قرار قبول عضوية فلسطين بالامم المتحدة

منتخبنا الشبابي يكمل تحضيراته لمواجهة إيران في ربع نهائي كأس آسيا غداً

رياضة | 10-03-2023, 17:20 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أكمل منتخبنا الشبابيّ تدريباته، اليوم الجمعة، بحُضور رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم "عدنان درجال" وعُضوي المكتب التنفيذيّ للاتحاد "محمد ناصر وخلف جلال"، في الملعبِ الفرعيّ لنادي بونيودكور في العاصمةِ الأوزبكية طشقند قُبيل ملاقاةِ نظيره الإيراني في الدور ربع النهائي لبطولةِ كأس آسيا دون 20 عاماً يوم غدٍ السبت.

وحثّ رئيس الاتحاد العراقيّ لكرة القدم "عدنان درجال" اللاعبين على بذل قصارى جهدهم في مباراة الغد.

وأضاف رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم في حديثه للاعبين بعد نهاية الوحدة التدريبيّة: "ليس هناك أفضل منكم لو كنتم في كامل التركيز، واستغليتم الفرص، ولعبتم بشكلٍ جماعي".

وأوضح إن "عيون الشعب العراقي شاخصة نحوكم، وكل القلوب تدعو لكم بتحقيق نتيجة الفوز، والانتقال إلى نهائيات كأس العالم ونصف نهائي البطولة". 

وتجري المباراة في ملعبِ "جار"  في العاصمةِ طشقند عند الساعة الثالثة بتوقيت أوزبكستان، الواحدة ظهراً بتوقيت العاصمة بغداد.

تدريبات منتخبنا اليوم جرت وسط أجواءٍ من التفاؤل والحماس والمثالية أيضاً، حيث أشعة الشمس ودرجة حرارة وصلت إلى 27 مئوية.

واختصرت الوحده التدريبيّة على بعض الجوانب التكتيكيّة والفنية التي اختارها الجهاز التدريبيّ والتي من المؤمل تطبيقها في مباراة الغد وفق التشكيلة المختارة لتلك المباراة أمام المنتخب الإيراني الذي يتميز لاعبوه بطول القامة والقوة البدنية.

من جانبه، وصل إشعار من قبل الإتحاد الآسيوي مفاده حرمان لاعب منتخب الشباب "شربل شمعون" لمباراةٍ أخرى في إجراءٍ مفاجئ للوفد العراقي، إذ علّله الاتحاد الآسيوي بأن حالة الطرد في مباراة إندونيسيا للاعب المذكور لم تحتسب، لتطبق العقوبة من المباراةِ الثانية والثالثة في الجولة الأولى، والثالثة له في ربع النهائي.

هذا وسيقود مباراة الغد طاقم تحكيمي مؤلف من الماليزي محمد ناظم  ويساعده أيضا من ماليزيا  محمد زروال، والحكم المساعد الآخر الباكستاني محمد علي، بينما سيكون الحكمه الرابع روسكلييف من أوزبكستان.