آخر الأخبار
السوداني يتسلّم قطعة أثرية رافدينية من متحف المتروبوليتان في نيويورك بعد الاشتباه بانها مفخخة.. حضور صاحب السيارة "التكسي" في المنصور (فيديو) السوداني: لا يمكن زجّ إيران في كل قضية تتعلق بالوضع العراقي الرافدين: إطلاق وجبة جديدة من قروض مبادرة ريادة السوداني: لم تطلق صواريخ من العراق خلال هجوم إيران على إسرائيل

بسبب (الفيفا دي).. المسابقات تكشف موعد توقف الدوري الممتاز

رياضة | 7-03-2023, 18:02 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

كشفت لجنة المسابقات بالاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أن مواجهات الدوري الممتاز ستستمر حتى 18 مارس/آذار الجاري، وسيتم إيقافها في أيام الفيفا.

وقال عضو لجنة المسابقات، نجم الأوسي، في تصريح صحفي :"سبب استمرار مباريات الدوري حتى 18 من الشهر الجاري، يعود لكثرة التوقفات بالفترة السابقة".

وأضاف "اللجنة مسؤولة عن مواعيد وتوقيتات المباريات للدوري، وفي حال كثرة التوقفات فختام الدوري سيمتد لنهاية الصيف، وهذا الأمر لن يحدث".

وأوضح "لن يتأثر المنتخب الأولمبي باستمرار المباريات حتى يوم 18، وسيخوض معسكره بالدوحة، وأيضًا المنتخب الأول سيبدأ تحضيراته يوم 20".

وتابع "إجراء بعض جولات الدوري الممتاز على مدار 3 أيام يعود لتأهيل الملاعب، وأيضًا مراعاة النقل التلفزيوني؛ لأن القناة الناقلة تطلب منا توزيع المباريات لنقل أكبر عدد ممكن من لقاءات الجولة".

وختم "المعضلة الأبرز التي تواجه عملنا هي عدم امتلاك بعض الأندية للملاعب، فمثلاً فرق بغداد الجماهيرية ليست لديها ملاعب باستثناء الزوراء، وهذا الأمر جعل ملعب الشعب والمدينة يتحملون ضغطًا كبيرًا".

يذكر أن مباريات الجولة الـ20 من الدوري الممتاز ستقام على مدار 3 أيام اعتبارا من 11 مارس آذار، بينما تجري الجولة 21 يومي 17 و18 من الشهر نفسه.