آخر الأخبار
وكالة الطاقة الذرية: قلقون من ضربة إسرائيلية على المواقع النووية الإيرانية الاعدام بحق ارهابي شارك بقتل عدد من المواطنين في بغداد جنايات واسط: السجن المؤبد بحق تاجر مخدرات أجنبي الجنسية مع حلول موسم التسويق.. هل تقع الحكومة ضحية نصب "محتالي الحنطة"؟ السفيرة الامريكية: العراق شريكٌ قوي للولايات المتحدة

القبض على عصابة قامت بعملية خطف وقتل اثنين من أصحاب الصيرفات في مدينة الصدر

أمن | 7-03-2023, 17:34 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت وكالة الاستخبارات في وزارة الداخلية، إلقاء القبض على عصابة قامت بعملية خطف وقتل أثنين من أصحاب الصيرفات في مدينة الصدر شرقي العاصمة بغداد.

وذكر بيان للإستخبارات تلقته (بغداد اليوم)، أنه "وبعملية استباقية استندت على المعلومة الاستخبارية والدقة في التنفيذ ألقت قوة مشتركة، القبض على متهمين أثنين أقدما على اختطاف وقتل مواطنين أثنين من أصحاب شركة الصرافة في مدينة الصدر، وسرقة ١٢٥ مليون دينار كان بحوزتهما".

وأشار الى، ان "عملية إلقاء القبض، تمت بعد تشكيل فريق عمل مختص من مفارز الوكالة وقوة من الشرطة الاتحادية ومقاطعة المعلومات الذي نجح في القصاص من الجناة الذي اعترفا بقيامهما بجريمتهما".

وأوضح البيان، ان "الدافع من وراء الجريمة، هو السرقة وبدلالة أحد الجناة، تم العثور على جثتي المغدورين الملقاتين في أحد الانهر في منطقة الدسيم شرقي العاصمة".

ودونت السلطات الأمنية "أقوال المتهمين ابتدائيا وقضائيا بالاعتراف واتخذت بحقهما الاجراءات القانونية اللازمة".