اقتصاد 7-03-2023, 12:12 | --
+A -A


اليوم.. ارتفاع مبيعات المركزي العراقي لنحو 217 مليون دولار

بغداد اليوم- بغداد

سجلت مبيعات المركزي العراقي، اليوم الثلاثاء، ارتفاعا الى نحو 217 مليون دولار.

وبحسب جدول نافذة بيع العملة، وتابعته (بغداد اليوم)، باع المركزي خلال مزاده اليوم 216,705,558 مليون دولار، غطاها البنك بسعر صرف اساس بلغ 1305 دنانير لكل دولار للاعتمادات المستندية والتسويات الدولية للبطاقات الالكترونية وبسعر 1310 دنانير لكل دولار للحوالات الخارجية وبسعر 1310 دنانير لكل دولار بشكل نقدي

وذهبت معظم المبيعات من الدولار ذهبت لتعزيز الارصدة في الخارج على شكل (حوالات، اعتمادات) وبواقع  153,605,558مليون دولار، فيما ذهبت البقية البالغة 63,100,000 على شكل مبيعات نقدية.

ويوم أمس الاثنين، باع المركزي خلال مزاده 172,821,581 مليون دولار.

وذهبت معظم المبيعات من الدولار ذهبت لتعزيز الارصدة في الخارج على شكل (حوالات، اعتمادات) وبواقع  110,721,581 مليون دولار، فيما ذهبت البقية البالغة 62,100,000 على شكل مبيعات نقدية .

أهم الاخبار

عضو في الحزب الجمهوري: مفاوضات واشنطن وطهران فرصة لخفض التوتر في الشرق الأوسط - عاجل

بغداد اليوم - خاص أكد عضو في الحزب الجمهوري الأمريكي مالك فرنسيس، اليوم الإثنين ( 22 حزيران 2026 )، أن "المفاوضات الأمريكية الإيرانية الجارية في سويسرا تمثل فرصة حقيقية لخفض التوتر في الشرق الأوسط بعد سنوات طويلة من الصراعات والعقوبات والتهديدات

اليوم, 20:32