آخر الأخبار
إيران تنفي تعرض المرشح سعيد جليلي لمحاولة اغتيال البورصة تغلق ابوابها بارتفاع كبير للدولار في بغداد - عاجل السوداني: العشائر أسهمت في تمكين شعبنا من اجتياز المنعطفات والتحديات الثاني في غضون شهر.. مقتل قيادي بارز في حزب الله بغارة إسرائيلية الاحتلال يرتكب 3 مجازر جديدة بغزة والمستشفى الأوروبي يخرج عن الخدمة

تعهدات واعتقالات ومحاكم

شرطة ديالى تشن حملة أمنية لمنع دخول المراهقين الى المقاهي

محليات | 4-03-2023, 12:39 |

+A -A

بغداد اليوم - ديالى 

علق الناطق باسم شرطة محافظة ديالى، العميد نهاد المهداوي، اليوم السبت، على احتجاز العشرات من المراهقين في مدينة بعقوبة.

وقال المهداوي لـ(بغداد اليوم)، إن "شرطة ديالى بدأت حملة واسعة شملت بعقوبة وبقية المدن من اجل منع دخول المراهقين والاطفال الى المقاهي، والبقاء بها لساعات متأخرة"، لافتا الى أنه "تم احتجاز العشرات منهم للحد من هذه الظاهرة".

واضاف، أن "الحملة تأتي وفق المسارات القانونية التي تحدد اعمار من يسمح لهم بالدخول الى المقاهي"، مشيرا الى أن "القوات الأمنية اخذت تعهدات شخصية من قبل المحتجزين قبل إطلاق سراحهم، فيما رفعت ملفات البعض إلى محاكم الاحداث للنظر فيها".

وتابع الناطق باسم شرطة ديالى، أن "هذه الحملة تهدف أيضا للحرص على الاطفال والمراهقين، وهي مستمرة في بعقوبة وبقية مدن ديالى".

وأكد أنه "سيتم اتخاذ إجراءات قانونية بحق اصحاب المقاهي ممن يسمحوا بدخول المراهقين والأطفال الذين أعمارهم لا تتعدى السن القانوني".