آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

اعتراف صادم لحكم الكلاسيكو في واقعة فينيسيوس

رياضة | 3-03-2023, 23:29 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

تسبب مونويرا مونتيرو، حكم مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، في حالة من الجدل، بعدما رفض إشهار البطاقة الحمراء لفينيسيوس جونيور، نجم الميرنجي.

ففي الدقيقة 24، دخل فينيسيوس في مشادة مع فرينكي دي يونج نجم وسط الفريق الكتالوني، ليمسك به البرازيلي من رقبته ويسقطه على الأرض، في لقطة اكتفى فيها الحكم بمنحه البطاقة الصفراء.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن الواقعة تسببت في جدل كبير، خاصة وأن لاعبي برشلونة طالبوا الحكم بمنحه البطاقة الحمراء، بينما اعتراض الفريق الأبيض على البطاقة الصفراء.

وأضافت أن الكاميرات التقطت الحكم مونويرا وهو يوضح لإيدير ميليتاو مدافع الريال سبب البطاقة، قائلا: "إيدير، استمع إلي، إنه يمسك بك من رقبتك ويلقيك على الأرض".

وتابعت: "هناك بعض وسائل الإعلام أظهرت الحكم وهو يخبر ميليتاو، بأن الواقعة تستحق البطاقة الحمراء".

يشار إلى أن بعض خبراء التحكيم، أكدوا أن مونويرا كان عليه إشهار البطاقة الحمراء لفينيسيوس، لاسيما وأن النجم البرازيلي رفض قرار الحكم وأظهر اعتراضا كبيرا بعد الإنذار الأول.