آخر الأخبار
انطلاق العمل بنظام منح سمات الدُخُول إلكترونيّاً بين تركيا والعراق وفاة فنان ومصور عراقي اليكتي يستعد لانتخابات برلمان كردستان بأربع قوائم: سنقدمها للمفوضية ملف اجتياح رفح يعقد العلاقة بين واشنطن وتل ابيب.. حماس هي المستفيد الأكبر ميسي الأردن على رادار ليفربول لخلافة محمد صلاح

ميسي يهدي زملاءه ايفون من "ذهب"

رياضة | 2-03-2023, 17:04 |

+A -A

بغداد اليوم -  متابعات

نشرت شركة آي ديزاين غولد،اليوم الخميس،" مجموعة من الصور لهواتف آيفون 14 برو ماكس مطلية بذهب عيار 24 قيراط ومحفور على كل منها اسم ورقم اللاعب في المنتخب الأرجنتيني مع شعار المنتخب وعبارة أبطال كأس العالم.

وقالت الشركة في حسابها على انستغرام، وتابعتها (بغداد اليوم)، أن "جميع الهواتف البالغ عددها 35 هاتفا أرسلت إلى مقر إقامة النجم الأرجنتيني في باريس".

وقال الرئيس التنفيذي لشركة آي ديزاين غولد، بين ليونز، لصحيفة "الصن" البريطانية إن "ليونيل تواصل معنا بعد شهرين من نهائي كأس العالم، وقال إنه يريد هدية خاصة لجميع اللاعبين والموظفين للاحتفال بالفوز المذهل، لكنه لا يريد منحهم ساعات كما تجري العادة".

وأفادت تقارير إعلامية بأن كلفة الأجهزة بلغت 175 ألف جنيه إسترليني أو ما يعادل 110 ألف دولار أميركي.

وكان ميسي قد أحرز جائزة الاتحاد الدولي "فيفا" لأفضل لاعب في العالم لعام 2022 الاثنين الماضي بعد قيادته منتخب الأرجنتين للقبها العالمي الأول منذ 1986 والثالث في تاريخها.

وفي آخر ظهور له في نهائيات كأس العالم، حطّم ميسي العديد من الأرقام القياسية، منها مشاركته في مباراته الـ 26 في المونديال، فيما سجل هدفين من ثلاثية فريقه في تعادل مثير 3-3 في المباراة النهائية ضد فرنسا، قبل الاحتكام إلى سيناريو الركلات الترجيحية.