آخر الأخبار
وزير التربية يبحث الاستعدادات النهائية لاداء الامتحانات الوزارية بعد مؤشرات "انحياز مشبوه".. مجلس بغداد يعد أطراف العاصمة بـ"تطور الخدمات" هيئة التنسيق بين المحافظات توجه طلبا لمجلس ذي قار (وثيقة) مكتب السيستاني: الجمعة هو الأول من شهر ذي القعدة تأجيل "إعلان التأجيل".. هل ينتهي عمر المفوضية قبل حسم موعد انتخابات كردستان؟

الشباب يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة إندونيسيا غداً

رياضة | 28-02-2023, 17:35 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أختتم منتخبُ الشباب آخرَ وحداته التدريبيّة، عصر اليوم الثلاثاء، في الملعبِ الفرعيّ لملعب بونيودكور قبيل ملاقاةِ منتخب إندونيسيا يوم غدٍ الأربعاء عند الساعةِ لثالثة عصراً بتوقيت العاصمةِ بغداد، في ملعبِ لوكوموتيف في العاصمةِ الأوزبكيّة طشقند.

وتأهل المنتخب الوطني إلى نهائياتِ كأس آسيا للشباب وهو يحمل طموحاتَ أكثر من 40 مليون عراقي، بالمسمى الجديد تحت 20 عاما، بعدما كانت تحملُ في السابق اسمَ بطولة آسيا تحت 19 عاماً، حيثُ ستكون هذه البطولة مؤهلةً إلى نهائياتِ كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً التي ستنطلق في شهر أيار / مايو المقبل 2023 . 

وسبق تدريباتُ اليوم المسائيّة تحليل الأداء وطريقة لعب المنتخب الإندونيسي ونقاط القوة والضعف بحُضور اللاعبين والجهاز التدريبي.

كما تركز التدريبُ الأساسي على بعض المفرداتِ التكتيكيّة والتنظيميّة داخل الملعب، وتوزيع الأدوار لكل لاعبٍ سيشارك أساسياً في مباراة الغد. 

وسيلعب شباب العراق في المجموعة الأولى مع منتخبات (أوزبكستان، سوريا، إندونيسيا).