آخر الأخبار
نائب: 14 مقاطعة زراعية تضررت من" سيول ايار" في العراق والخسائر فادحة زيارة بارزاني الى طهران.. قصة "مخاوف الجوار" ورسائل الاقليم الصديق العراق يوقف استيراد ستة محاصيل زراعية لوفرتها محلياً مجلس محافظة بغداد: مياه العاصمة ملوثة بنسبة 50% لـ 3 أسباب مصدر أمني يكشف نتائج العملية الاستباقية لمديرية الاستخبارات والأمن في الرضوانية

الطقس صحو هذا اليوم والحرارة أعلى بقليل من الأمس

محليات | 20-02-2023, 09:41 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الاثنين، حالة الطقس في البلاد للأسبوع الحالي، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وارتفاعاً في درجات الحرارة.

وذكرت الهيئة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "طقس البلاد ليوم غد الثلاثاء سيكون صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

وأضافت أن "طقس يوم الاربعاء سيكون صحواً في جميع مناطق البلاد، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الاقسام الوسطى والشمالية، فيما سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد". 

وأشارت الى، أن "طقس يوم الخميس سيكون صحواً في المنطقة الوسطى ، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً مع بعض الغيوم ، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع فرصة لتساقط امطار خفيفة، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

وأوضحت أن "طقس البلاد ليوم الجمعة المقبل سيكون صحواً في المنطقة الوسطى، وفي المنطقتين الشمالية والجنوبية سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة تكون مقاربة لليوم السابق في الاقسام الوسطى والشمالية، في حين ترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد". 



أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الاثنين، عن حالة الطقس في البلاد للأسبوع الحالي، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وارتفاعاً في درجات الحرارة.