آخر الأخبار
السوداني يترأس الاجتماع الأول للّجنة العليا لإعادة هيكلة الجهاز الحكومي بعد "عملية البتاوين".. ما مصير نحو ألفي سوداني في العراق؟ السفير يكشف التفاصيل الرئيس الإيراني يشكر كردستان على مساعدة زائري العتبات المقدسة في العراق السوداني يتسلّم دعوة رسمية للمشاركة في مؤتمر الأمم المتحدة للتغير المناخي في أذربيجان بنسبة تجاوزت 91%.. وزير الصحة يعلن عن نجاح حملة التطعيم ضد الحصبة

الصحة تدين الاعتداء على ملاكاتها الطبية والصحية في مستشفى الزعفرانية

محليات | 17-02-2023, 22:09 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أدانت وزارة الصحة، الجمعة، الإعتداء على ملاكاتها الطبية والصحية في مستشفى الزعفرانية" مؤكدة "مقاضاتها المعتدين".

وذكر بيان للوزارة تلقته (بغداد اليوم)، ان :"وزير الصحة صالح الحسناوي وكافة ملاكات وزارة الصحة، يُدينوا الإعتداء الذي طال الملاكات الطبية والصحية والتمريضية في مستشفى الزعفرانية التابع لدائرة صحة بغداد الرصافة من قبل مرافقي أحد المراجعين اليوم الجمعة".

وأكد الحسناوي وفقاً للبيان، انه "وجه فوراً مدير عام صــحة الرصافة بزيارة المستشفى للاطمئنان على ملاكاتها وسيتم محاسبة المعتدين واتباع الاجراءات القانونية لمقاضاتهم لعرضهم على القضاء العادل واصدار التوجيهات بمحاسبة القوة المتواجدة بالحماية وتعزيزها لهذا اليوم".

وأشار الى، ان "المتابعة مستمرة مع كل من وزير الداخلية وقائد عمليات بغداد وقائد عمليات الرصافة،" مؤكداً "عدم التهاون في حقوق المنتسبين من كافة الاختصاصات ومساندتهم في أخذ حقوقهم قانونيا وتمكينهم من تقديم الخدمة الطبية".