آخر الأخبار
الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد تأكيد اغتيال البلوكر ام فهد وسط بغداد ماحقيقة اغتيال "فاشينستا" وسط بغداد؟

بشار رسن يفوز بجائزة أفضل لاعب بالدوري القطري للشهر الماضي

رياضة | 12-02-2023, 13:43 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر، اليوم الأحد، فوز نجم نادي قطر اللاعب العراقي بشار رسن بجائزة أفضل لاعب خلال شهر يناير 2023، في بطولة دوري نجوم QNB للموسم 2022- 2023، وذلك وفقاً للأرقام والإحصاءات الصادرة عن برنامج شركة STATS المزود الرسمي للإحصاءات.

ويواصل بشار رسن تميزه وتقديمه للمستويات القوية والكبيرة مع نادي قطر في بطولة الدوري لهذا الموسم وخلال المباريات التي يشارك بها.

حيث شارك مع فريقه خلال شهر يناير في 3 مباريات بمجموع دقائق (272 دقيقة)، وأحرز هدفاً واحداً، وقدم 6 تمريرات حاسمة، بالإضافة إلى العديد من الأرقام الأخرى التي تميز بها على مستوى اللعب وصناعة الفرص.

ويعتبر بشار رسن يعتبر أحد أبرز اللاعبين في صفوف فريق قطر، ويقدم مستويات مميزة في الكثير من المباريات، وهو من العناصر المؤثرة في خط الهجوم ولاسيما من حيث التمريرات الحاسمة، ليؤكد على قدراته الفنية العالية التي يمتلكها كواحد من أهم وأبرز اللاعبين على الساحة الكروية.

يذكر أن فريق قطر يحتل المركز الرابع في دوري نجوم قطر برصيد 19 نقطة، حصدها من 6 انتصارات وتعادل وحيد، بينما خسر 4 مباريات.

وفي نفس السياق، حصد أسامة الطيري، لاعب الريان، جائزة أفضل لاعب شاب "تحت 23 عاما" خلال شهر يناير/كانون ثان الماضي.

ولعب الريان خلال الشهر الماضي 4 مباريات في الدوري، شارك أسامة فيها بعدد دقائق وصلت 363 دقيقة، وسجل هدفين.