آخر الأخبار
بعد الثقافة.. نقابة الصحفيين ترفض مهرجان حسون وتصفه بـ"الماجن" طال انتظاره.. تحرك حكومي لترميم الأبنية التراثية والقديمة في بغداد بسبب حشود "سياح الصيف".. تجنب 5 وجهات للسفر في أوروبا من الكلاب السود لاقتلاع قلب غزال.. غرائب صادمة عن بوتين صحة نينوى توضح حقيقة وفاة مريض مصاب بالحمى النزفية

وزير الداخلية يعلن إكمال الاستعدادات لإحياء الزيارة الرجبية

أمن | 11-02-2023, 18:50 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

اعلن وزير الداخلية، عبد الأمير الشمري، اليوم السبت، إكمال جميع الاستعدادات الخاصة لتأمين الزيارة الرجبية في الخامس والعشرين من رجب/ 16شباط الحالي.

وقال الشمري في مؤتمر امني عقد في مدينة الكاظمية، تابعته (بغداد اليوم)، ان "الخطة الأمنية أصبحت جاهزة"، حيث "تعتمد على الجهد الاستخباري الدقيق والانتشار للقطعات المكلفة بأداء هذا الواجب"، مشيراً الى "أهمية توفير الأجواء المناسبة والحرص على انسيابية حركة الزائرين والابتعاد عن قطع الطرق (ما عدا) الأماكن التي ستكون فيها ذروة للزائرين".

واضاف الشمري، "سيتم الإعلان في حال اقتضت الحاجة لوجود أي قطع للشارع"، مبيناً أنه "سيكون هناك استطلاع جوي خلال إحياء هذه المناسبة الخالدة"، فضلاً عن "تكثيف الجهود الإعلامية للتوعية والتثقيف بين صفوف الزائرين".

وعقد وزير الداخلية مؤتمراً امنياً في مدينة الكاظمية مساء اليوم بحضور، قائد عمليات بغداد ورئيس ديوان الوقف الشيعي ووكلاء وزارة الداخلية وعدد من قادة الجيش والشرطة ومجموعة من الضباط.