آخر الأخبار
صيانة الطائرات الامريكية (أف 16) في العراق "مكلفة".. كم تبلغ؟ في ولايته الثالثة.. السيسي يعين نائباً له بالوثيقة.. السوداني يوجه بمعالجة عقود كبار السن النزاهـة: مخالفات في عقد هيئة حقول نفـط ميسان بقرابة (19) مليون دولار الحسابات الفلكية تحسم موعد عيد الفطر

بعد تخفيض الدولار لـ 130 ألفاً.. محافظ البنك المركزي يقدم شكره للسوداني

سياسة | 7-02-2023, 17:37 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

قدم محافظ البنك المركزي العراقي علي العلاق اليوم الثلاثاء، شكره لرئيس الوزراء محمد شياع السوداني ومجلس الوزراء بالمصادقة على قرار البنك المركزي بخفض سعر الدولار، متعهدا بالمزيد من الجهود لتعزيز العملة الوطنية.

وقال العلاق في بيان تلقته "بغداد اليوم": "دولة رئيس مجلس الوزراء واعضاء المجلس الموقرين، أتقدم بخالص الشكر والامتنان للاستجابة السريعة لقرار البنك المركزي العراقي بخفض سعر الصرف للدولار من أجل التخفيف عن كاهل المواطنين".

وأكد "المضي مع الحكومة في مواصلة الجهود والتنسيق المثمر لتحقيق الهدف المنشود "، معاهدًا الشعب بـ"بذل المزيد من الجهود لتعزيز ثقتهم بعملتهم الوطنية والحفاظ على سلامة واستدامة النظام المالي والمصرفي ".

 وصادق مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء على دراسة وقرار البنك المركزي العراقي بتخفيض سعر الدولار الى 1300 دينار لكل 100 دولار.