آخر الأخبار
إيران تنفي إلغاء الرحلات الجوية بينها وبين العراق ما جدوى إنشاء العراق مصنعاً للبتروكيمياويات في مصر؟!.. خبير نفطي يوضح القاضي زيدان في الدوحة للمشاركة بالمنتدى الدولي الدائم للمحاكم التجارية استهداف عجلة قيادي سابق بالاتحاد الوطني بعبوة ناسفة في السليمانية شرطة بابل "تكذب" انباء الانفجارات بالمحافظة وتوجه دعوة للمواطنين

وفاة اللاعب السوري السابق نادر جوخدار ونجله في الزلزال المدمّر

رياضة | 6-02-2023, 12:47 |

+A -A

بغداد اليوم -  

توفي نجم فرق الفيصلي والجزيرة والوحدات السابق، السوري نادر جوخدار، في الزلزال الذي ضرب المنطقة فجر الإثنين، رفقة نجله تاج.

وكان جوخدار قد تألق في الملاعب الأردنية، ووضع بصمته كأحد أبرز المهاجمين في الألفية الجديدة، وخصوصا في فترة تمثيله للنادي الفيصلي.

وشهدت المنطقة  زلزالاً مدمراً في تركيا وشمال سوريا، أسفر عن مقتل وجرح مئات الأشخاص فيما تواصل فرق الإنقاذ والدفاع المدني العمل على إخراج مئات الأشخاص من تحت الأنقاض .

وبلغت قوة الزلزال 7.8 درجات على مقياس ريختر  وأسفر عن سقوط أكثر من 300 قتيل ودمّر مئات المباني وشعر به سكان الأردن وفلسطين ومصر ولبنان وقبرص. 

وقالت وزراة الصحة التركية إن 237 شخصا على الأقل قتلوا في مناطق خاضعة لسيطرة الحكومة السورية نتيجة الزلزال الذي يقع مركزه في جنوب شرق تركيا.