آخر الأخبار
انفق لأجله أموال كثيرة.. "الامن السيبراني" بالعراق هل يعرقل "شبكات القرصنة"؟- عاجل بتهمة المحاباة.. ثورة كتالونية ضد ريال مدريد واشنطن تنفي مشاركتها في هجوم أصفهان وتؤكد رفضها لأي عملية موسعة في رفح الحزب الديمقراطي: "الجيل الجديد" الأكثر فسادًا وعليهم عشرات القضايا في المحاكم "المطبات" ليست حلاً.. مجلس البصرة يطرح مقترحًا لمنع تكرار حادثة الهارثة

النفط: الفترة المقبلة ستشهد زيادة في أعداد منافذ تزويد المركبات بالغاز السائل

محليات | 4-02-2023, 18:25 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أكدت وزارة النفط، اليوم السبت، أن الفترة المقبلة ستشهد زيادة في أعداد  منافذ تزويد المركبات بالغاز السائل، مشيرة إلى أن قطاع التوزيع سيشهد طفرة نوعية في تعدد وتنوع الخدمات في المنافذ التوزيعية.

وقال وكيل الوزارة لشؤون التوزيع ليث الشاهر في بيان صدر على هامش افتتاح محطة تعبئة وقود جلولاء الحكومية في محافظة ديالى بعد اعادة إعمارها تلقته (بغداد اليوم) إن "ملف اعمار المحطات يحظى بإولوية الوزارة والشركة، ونهدف الى الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين".

وأكد ان "قطاع التوزيع سيشهد طفرة نوعية في تعدد وتنويع الخدمات في المنافذ التوزيعية"، مشيرا إلى أن "الفترة المقبلة ستشهد زيادة في أعداد منافذ تزويد المركبات بالغاز السائل (LPG)".

من جانبه قال مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية حسين طالب، ان "تأهيل واعمار محطات تعبئة الوقود والمنافذ التوزيعية تأتي في إطار تنفيذ البرنامج الحكومي"، مبينا ان "محطة جلولاء الحكومية تلبي احتياجات ابناء القضاء من خلال توفير انواع الوقود، ومنها الغاز السائل للسيارات".

ونوه الى "تعرض المحطة الى التخريب والدمار الكامل من قبل العصابات الارهابية ما اضطر الشركة الى اخضاعها للتأهيل والاعمار الشامل بهدف الاسراع في إعادتها للعمل"، موضحا ان "التنفيذ تم بطريقة ( تنفيذ الامانة) عن طريق ملاكات الشركة الهندسية".