آخر الأخبار
ضربة رد الاعتبار.. كشف خفايا ليلة قصف إسرائيل: غيرت موازين القوى في الشرق الأوسط الحكيم والخزعلي يؤكدان دعمهما للحكومة في مسارها التفاوضي لإنهاء ملف التحالف بالوثيقة.. لجنة تحقيقية لتحديد ومحاسبة الجهة المسؤولة عن انهيار جسر الفلوجة الحديدي خبير عسكري لبناني يتحدث لـ"بغداد اليوم" عن طبيعة الرد الاسرائيلي المتوقع على إيران لجنة برلمانية: زيارة السوداني ستكون لها نتائج ايجابية على الواقع العراقي قريبا

النفط تباشر بتحويل عمل الاجراء اليوميين إلى عقود

محليات | 25-01-2023, 15:33 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت وزارة النفط، اليوم الأربعاء، المباشرة بتحويل عمل الاجراء اليوميين الى عقود وفق القرار 315 لسنة 2019. 

وذكر بيان للوزارة تلقته (بغداد اليوم) أنه "استناداً الى توجيه وزير النفط حيان عبد الغني باشرت الدائرة الادارية والمالية في الوزارة باتخاذ الاجراءات اللازمة لتحويل عمل (الاجراء اليوميين) وفق قرار مجلس الوزراء رقم 267 لسنة 2022، الى عقود وفق القرار 315 لسنة 2019". 

وأضاف البيان أن "ذلك جاء بتوجيه من الوزير الى الدائرة الادارية والمالية بالإسراع في اصدار تعميم الى الشركات والتشكيلات النفطية لتنفيذ قرار تحويل المشمولين بالقرار الى عقود".  

وفي وقت سابق وجه وزير النفط حيان عبد الغني، بتسريع إجراءات تثبيت أكثر من 10 آلاف متعاقد على الملاك الدائم في شركة نفط ذي قار وشركة خطوط الأنابيب وشركة الاستكشافات، وشركة مصافي الوسط، وشركة تسويق النفط، وشركة المشاريع وشركة نفط ميسان وشركة نفط البصرة. 

تحرير:أ.غ