آخر الأخبار
الإطار التنسيقي: مجلس الوزراء يعتزم تقديم موازنة 2023 إلى مجلس النواب لاقرارها انخفاض الكهرباء المنتجة من سد الموصل بنسبة 75% لتراجع خزينه المائي لأدنى مستوياته استضافة برلمانية لهيئة النزاهة تهدف لتعديل قانون الكسب غير المشروع تحذير من أمطار متجمدة.. متنبئ جوي يكشف حالة طقس العراق ليوم غد اعتقال عصابة لتهريب العملة في المشتل بحوزتها نصف مليون دولار

عمليات ديالى: وصلنا لمناطق لم تطأها قوة أمنية منذ 2003

أمن | 23-01-2023, 18:54 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

اكد قائد عمليات ديالى اللواء الركن علي فاضل عمران، اليوم الاثنين، بان قواته وعبر عملية مناطق الوقف، وصلت الى مناطق لم تصلها أية قوة أمنية بعد 2003.

وقال عمران في حديث لـ(بغداد اليوم)، ان "قواته مستمرة في تعقب خلايا داعش في مناطق الوقف ومحيطها ضمن الجزء الشمالي الشرقي من ديالى بالتنسيق مع تشكيلات الشرطة والحشد الشعبي ضمن ستراتيجية لتامين شريط زراعي يمتد لاكثر من 30كم".

واضاف، ان "قواته وصلت الى مناطق ضمن حوض الوقف لم تصلها اي قوة بعد 2003 في اطار عملية تمشيط واسعة تجري لمناطق ذات تضاريس معقدة جدا"، لافتا الى ان "العملية مستمرة في تحقيق الاهداف المرسومة لها وسيتم اعلان النتائج فور الانتهاء من تحقيق كافة الاهداف".

وأشار إلى أن "العملية ستحقق بعداً امنياً مستقراً لاربع مدن في آن واحد ابرزها بعقوبة والعبارة وابي صيدا والسلام وتؤمن محيط اكثر من 40 قرية زراعية".