آخر الأخبار
انخفاض الكهرباء المنتجة من سد الموصل بنسبة 75% لتراجع خزينه المائي لأدنى مستوياته استضافة برلمانية لهيئة النزاهة تهدف لتعديل قانون الكسب غير المشروع تحذير من أمطار متجمدة.. متنبئ جوي يكشف حالة طقس العراق ليوم غد اعتقال عصابة لتهريب العملة في المشتل بحوزتها نصف مليون دولار رابطة اقتصادية تحذر من اجراء سيتيح لعلي غلام الاستحواذ على مصرف الشرق الأوسط

العراق بطلاً للعرب برفع الأثقال في بطولة دمشق

رياضة | 21-01-2023, 20:07 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

توج العراق بطلاً للعرب، اليوم السبت، برفع الأثقال في بطولة دمشق.

وقال الاتحاد العراقي لرفع الاثقال في بيان تلقته (بغداد اليوم) إن "المنتخب العراقي لرفع الاثقال توج بطلاً للعرب في منافسات البطولة العربية للكبار وتحت 20 عاماً و17 عاماً، والتي أقيمت في العاصمة السورية دمشق".

وشارك المنتخب الوطني لرفع الأثقال في منافسات البطولة العربية للكبار وتحت 20 عاماً و17 عاماً، والتي تقام في العاصمة السورية دمشق.

وغادرت بعثة المنتخب الوطني لرفع الأثقال عمان يوم أمس الأحد، متوجهة إلى سورية، للمشاركة في البطولة، حيث يضم الوفد الذي تترأسه منال حماد، كلا من المدرب عمر آسيا والإداري عمر الجابري ومعالج الفريق الدكتور هيثم هياجنة، إلى جانب اللاعبين واللاعبات محمد العابودي ومحمد أبو حميدان وعبدالرحمن أبو جرار وعبدالله الكواملة وعدلة حسونة ووئام قنديل.