آخر الأخبار
35 هزة ارضية لقطتها المراصد في حزيران.. حوالي 50% منها داخل العراق الكهرباء تعلن الوصول لانتاج 27 الف ميغا واط "لأول مرة" سحبتهم من بركة مياه.. "جفرة نفطية" تبتلع 4 أشخاص في البصرة مقتل صاحب مولدة بعد مشاجرة مسلحة مع مواطنين في ذي قار هولندا تتغلب على رومانيا وتتأهل إلى ربع نهائي بطولة أمم أوروبا

رابط

بغداد اليوم تنشر اسماء اعضاء اللجان الدائمة في مجلس النواب العراقي - عاجل

سياسة | 18-01-2023, 17:27 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

صوّت مجلس النواب، اليوم الأربعاء، على أعضاء اللجان النيابية الدائمة. 

وذكرت الدائرة الاعلامية للمجلس، في بيان تلقته (بغداد اليوم) إن "مجلس النواب صوت على اعضاء اللجنة القانونية، ولجنة الامن والدفاع، واللجنة المالية، ولجنة النفط والغاز والثروات الطبيعيه، ولجنة الخدمات والاعمار، ولجنة العلاقات الخارجية، ولجنة الاقتصاد والصناعة والتجارة، ولجنة الاستثمار والتنمية، ولجنة التخطيط الاستيراتيجي والخدمة الاتحادية، ولجنة الصحة والبيئة".

وأضافت أن "المجلس صوت على أعضاء لجنة التعليم العالي والبحث العلمي، ولجنة التربية، وأعضاء لجنة العمل ومؤسسات المجتمع المدني، ولجنة النقل والاتصالات، ولجنة الاقاليم والمحافظات الغير منتظمة في اقليم النيابية، ولجنة الشهداء والسجناء وضحايا الارهاب، ولجنة الهجرة والمهجرين والمصالحة المجتمعيه، ولجنة الشباب والرياضة، ولجنة الاوقاف والعشائر".

ولفتت إلى أن المجلس صوت أيضا على "اعضاء لجنة حقوق الانسان، ولجنة المرأة والاسرة والطفولة، ولجنة الزراعة والمياه والاهوار، ولجنة الكهرباء، واعضاء لجنة النزاهة". 

قبيل ذلك صوّت المجلس على إلغاء قرارات من الجلسات السابقة الخاصة بتوزيع النواب في اللجان النيابية الدائمة.

وعقد مجلس النواب، اليوم، جلسته الاعتيادية بحضور 223 نائباً.

للاطلاع على اللجان النيابية الدائمة واعضائها اضغط هنـــــــــــــــا