آخر الأخبار
وزير الداخلية الإيراني: لا نمتلك أي معلومات عن حالة الرئيس رئيسي "حتى الآن" خروج هاتف الرئيس الإيراني ومرافقيه عن الخدمة.. وأنباء عن مصرع بعضهم السجن 15 عاماً بحق عميد كلية الحاسوب في جامعة البصرة بعد "الفيديوهات الفاضحة" النزاهة تطيح بمدير عام سابق في الصناعة حرَّر وسلَّم صكاً بمليار دينار مجلس الوزراء يصوّت على جداول موازنة 2024 ويحيلها إلى البرلمان لإقرارها

المنتخب الكويتي يعلن عبر (بغداد اليوم) جاهزيته لمواجهة قطر.. ولكن..

رياضة | 7-01-2023, 13:58 |

+A -A

بغداد اليوم- البصرة 

أعلنت إدارة المنتخب الكويتي، اليوم السبت، عن إكمال استعدادات المنتخب لمواجهة المنتخب القطري على ملعب الميناء الأولمبي بالبصرة، مبينة، أن المنتخب الكويتي ما يزال في مرحلة البناء.

وقال مدير المنتخبات الكويتية سعود المجمد لـ(بغداد اليوم) اننا "نأمل برسم البسمة على جماهيرنا وإعادة الثقة بتقديم أداء جيد في بطولة كأس الخليج العربي 25 المقامة في محافظة البصرة".

وأضاف أننا "نسعى لتقديم مستوى جيد على رغم من ان فريقنا في حالة بناء، ولكننا سنقاتل من أجل الوصول إلى أبعد نقطة في بطولة كأس الخليج العربي بنسخته 25". 

وأكد أن "المنافسة صعبة ضمن المجموعة الثانية، إذ يلعب المنتخب الكويتي إلى جانب منتخبات قطر والامارات والبحرين حاملة اللقب".

وتنطلق عصر اليوم منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الخليج العربي 25 المقامة في محافظة البصرة. 

إذ تضم المجموعة الثانية منتخبات كل من، البحرين حامل اللقب، الكويت، قطر، والإمارات.

المباراة الأولى: البحرين x الإمارات في تمام الساعة (4:15) بالتوقيت المحلي على استاد الميناء، أما المباراة الثانية: الكوت x قطر في تمام الساعة (7:15) بالتوقيت المحلي على استاد الميناء الأولمبي.


تحرير: ر. ع