آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

اتحاد الكرة: تنسيق عالٍ مع وزارة الشباب والرياضة وحفل افتتاح يليق بمكانة البصرة

+A -A

بغداد اليوم- البصرة

أكد عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم، ورئيس اللجنة الأمنية المنظمة لبطولة خليجي 25،  غالب الزاملي، يوم السبت، وجود تنسيق عالي المستوى بين الاتحاد الرياضي لكرة القدم ووزارة الشباب والرياضة.

وقال الزاملي في لقاء خاص مع (بغداد اليوم) إن "نتائج الاجتماعات المكثفة بين الوزارة والاتحاد، أفضت إلى ضرورة التأكيد على حفل افتتاح بهي يليق بسمعة وأصالة أهالي البصرة".

وأضاف بأن "نجاح حفل الافتتاح وتميزه سينعكس إيجاياً على كل العراق بكل محافظاته".

وأكد الزاملي على أهمية الإعلام بأنه "لا بد أن تكون هناك استعدادات وجهود حثيثة نظراً لضخامة الحدث، ونعول على التنسيق العالي بين وسائل الإعلام وجاهزيتها لنقل أحداث وفعاليات البطولة التي ينتظرها العراقيون".

وأوضح بأن "محافظة البصرة على جهوزية تامة بكل مرافقها الخدمية لاستقبال الحدث بضيوفه، وهناك تعاون مع عمليات البصرة والمحافظة لإنجاح هذا الحدث الهام".

وقال الزاملي في معرض إجابته عن سؤال حول مشاركة الفنان العراقي كاظم الساهر في حفل الافتتاح بأنه "لا يوجد أخبار مؤكدة حتى الآن عن أسماء الفنانين المشاركين ومنهم الساهر".

واستطرد بالقول "نؤكد بأن حفل الافتتاح سيكون مناسباً ويليق بتراث البصرة وخصوصيتها ويرضي كل العراقيين".

يذكرختاماً أن حفل افتتاح بطولة خليجي 25 سيقام في محافظة البصرة يوم الجمعة المقبل، في 6 يناير.

وكانت قد انطلقت بطولة كأس الخليج العربي عام 1970، وتقام كل عامين، واستضاف العراق الخامسة منها عام 1979 وحصد اللقب.

 


تحرير: ليندا.ر