آخر الأخبار
مجدداً.. انتشار لرائحة الكبريت في سماء بغداد بعد نفي النقل.. مصدر: عودة الحركة الملاحية الى اجواء مطار بغداد إسرائيل تعلن رسمياً بداية الغزو البري للبنان (فيديو) استهداف محيط مطار بغداد بالصواريخ اشتباكات بين حزب الله اللبناني والقوات الإسرائيلية

وزير العمل يؤكد العمل على حل المعوقات وتقديم أفضل الخدمات للشرائح الضعيفة

محليات | 29-12-2022, 17:32 |

+A -A

بغداد اليوم -بغداد

أكد وزير العمل والشؤون الاجتماعية أحمد الاسدي، اليوم الخميس، العمل ومن خلال حكومة الخدمة الوطنية على حل المعوقات وتقديم أفضل الخدمات للشرائح الضعيفة.

وقال المكتب الإعلامي للعمل في بيان تلقته (بغداد اليوم) إن "وزير العمل والشؤون الاجتماعية أحمد الاسدي زار اقسام الحماية الاجتماعية وذوي الاعاقة والعمل والتدريب المهني في كركوك، حيث اطلع على اهم المشاكل والمعوقات التي تواجه اقسام الوزارة في المحافظة"، مشيرا الى ان "الوزارة ومن خلال حكومة الخدمة الوطنية ستعمل على تذليل المشاكل والمعوقات كافة في سبيل تقديم فضلى الخدمات للشرائح الضعيفة".

وأضاف أن "الاسدي التقى خلال زيارته اقسام الحماية الاجتماعية بالملاكات العاملة والمواطنين بشكل مباشر، ووجه باختزال الروتين والحلقات الزائدة في انجاز معاملات المراجعين"، مشددا على "الاهتمام بالحالات الاستثنائية والاشد فقرا بغية الاسراع في شمولهم بخدمات الوزارة وفق الضوابط والتعليمات".