آخر الأخبار
مصادر تتحدث عن بدء عملية عسكرية إسرائيلية في رفح بارزاني عقب اجتماعه مع خامنئي: أكدنا على تعزيز العلاقات وزير العمل يعلن إيقاف اكثر من 14 ألف قيد خاص بالإعانة الاجتماعية لماذا لا يتقدم العراق بملف ايقاف حرق الغاز طيلة السنوات الماضية؟ تقرير بريطاني: الجيوش العربية تفتقر للفعالية والإنفاق الضخم لا يلمع سمعتها

أنطلاق معرض "صنع في سوريا" للبيع المباشر على أرض معرض بغداد الدولي

محليات | 27-12-2022, 11:14 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

اعلنت وزارة التجارة، اليوم الثلاثاء، انطلاق فعاليات معرض صنع في سوريا للبيع المباشر على ارض معرض بغداد الدولي.

وقال إعلام التجارة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "مدير عام الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية زهرة الگيلاني، أكدت ان المعرض نظمته رابطة المصدرين السوريين للإبسة والنسيج وبالتنسيق مع الشركة العامة للمعارض".

 واشارت الى أن "المعرض يشهد عرض المنتجات المصنعة في سوريا والتي تشمل المواد الغذائية والالبسة والجلود وادوات منزلية وغيرها فضلا عن إقامة عدد من الفعاليات والمهرجانات اليومية المتنوعة بإلإضافة الى توزيع الجوائز والهدايا على زوار المعرض  ويفتح ابوابه امام حركة الزائرين من الساعة الـ12 ظهراً ولغاية الـ9 مساءا،  والذي تستمر فعالياته حتى السادس من شهر كانون الثاني المقبل ٢٠٢٣".

وتابعت بحسب البيان ان "المعرض يعتبر حدث مهم للإطلاع والتبضع من المنتجات السورية، بالاضافة عن كونه ارضية يمكن من خلالها فتح كافة افاق التعاون المشترك والتبادل التجاري بين البلدين الشقيقين".

ولفتت الى أن "المعرض افتتحه السفير السوري في العراق صطام جدعان الدندح وبحضور عدد من رجال الاعمال والتجار العراقين والسوريين".


تحرير: أ.ق