آخر الأخبار
مجزرة في شط العرب.. اب يقتل عائلته المكونة من 12 شخصاً قبل أن ينتحر (فيديو) نائب: انفراج عقدة ديالى قريب جدا وليست مرتبطة بتطورات رئاسة البرلمان المجلس الوزاري للأمن الوطني يقرر إلغاء قيادتي عمليات الكرخ والرصافة تنويه من المرور بشأن قطع طريق وتحويل مسار اخر في بغداد لجنة نيابية: اسعار الخدمات المقدمة للعراقيين هي الأرخص على مستوى العالم

إحباط عملية ادخال مليون حبة مخدرة عبر الحدود العراقية

أمن | 26-12-2022, 21:41 |

+A -A

بغداد اليوم - الأنبار

احبطت مفارز وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية، الاثنين، عملية أدخال مليون حبة مخدرة عبر الحدود العراقية المحاذية للانبار.

وذكرت خلية الإعلام الأمني في بيان تلقته (بغداد اليوم) "من خلال المتابعة المستمرة لقواطع المسؤولية، ووفقاً لمعلومات استخباراتية دقيقة ،تمكنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية من احباط عملية دخول مليون حبة مخدرة عبر الحدود العراقية المحاذية لمحافظة الانبار". 

واضافت انه "تم القبض على ثلاثة تجار عرب الجنسية وناقل للمخدرات من الجنسية العراقية"، مبينة ان "عملية القاء القبض تمت بعد تشكيل فريق عمل مختص من وكالة الاستخبارات ورصد تحركات تلك العصابات الاجرامية والاطاحة بهم بعد نصب كمين محكم لهم في قضاء القائم ضمن محافظة الانبار".

واتم البيان انه "تم ضبط المواد المخدرة بمحضر ضبط اصولي وايداع المتهمين التوقيف لاستكمال الاجراءات اللازمة بحقهم".

تحرير:شمس