آخر الأخبار
مصادر تتحدث عن بدء عملية عسكرية إسرائيلية في رفح بارزاني عقب اجتماعه مع خامنئي: أكدنا على تعزيز العلاقات وزير العمل يعلن إيقاف اكثر من 14 ألف قيد خاص بالإعانة الاجتماعية لماذا لا يتقدم العراق بملف ايقاف حرق الغاز طيلة السنوات الماضية؟ تقرير بريطاني: الجيوش العربية تفتقر للفعالية والإنفاق الضخم لا يلمع سمعتها

وزير العمل في دار المسنين: من واجبنا مراعاة هذه الشريحة وتلبية احتياجاتها

محليات | 25-12-2022, 23:06 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

اطلع وزير العمل والشؤون الاجتماعية أحمد الاسدي، اليوم الأحد، على الخدمات المقدمة لمستفيدي دار العطاء لرعاية المسنين في منطقة الرشاد بالعاصمة بغداد.

وقال المكتب الاعلامي للوزارة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "الأسدي زار دار العطاء واستمع لما تم طرحه من مشاكل ووعد بايجاد الحلول لها".

وخاطب الأسدي نزلاء الدار وقال "وددت أن احتفل معكم في هذه الأعياد، مع أمهاتنا وآبائنا ممن قدموا حياتهم خدمة للآخرين، ومن واجبنا مراعاة هذه الشريحة وتلبية احتياجاتها كافة".

وأضاف البيان أن "الأسدي تجول في أروقة الدار والتقى بالنزلاء من النساء والرجال والعاملين فيها وثمن جهود القائمين على الدار".

ووجّه الأسدي "بتوفير جميع المستلزمات والاحتياجات مع شمول جميع المستحقين منهم براتب الاعانة الاجتماعية والمعين المتفرغ فيما تم توزيع الهدايا العينية بين النزلاء".

 




تحرير : ليندا