آخر الأخبار
انخفاض كبير في صادرات إيران إلى أفريقيا والدول "الحليفة" بأمريكا اللاتينية شرطة بغداد الكرخ تنفذ عملية أمنية واسعة وزير خارجية السعودية: التعاون بين طهران والرياض ضروري لمواجهة مخططات نتنياهو اعتقال 100 لغاية الان.. عملية امنية في منطقة "الاجانب والعزاب" بجانب الكرخ رغم إعلانها قطع التجارة.. تركيا ممر للنفط من آذربيجان إلى إسرائيل

السوداني يستعرض ملفين مع بافل طالباني

سياسة | 24-12-2022, 16:32 |

+A -A

بغداد اليوم -بغداد

استعرض رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، مع رئيس الاتحاد الوطني الكردستاني بافل طالباني "ملفين" خلال لقاء جمعهما في بغداد.

وقال المكتب الإعلامي للسوداني في بيان تلقته (بغداد اليوم) إن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني استقبل رئيس الاتحاد الوطني الكردستاني بافل طالباني، حيث شهد اللقاء البحث في الأوضاع السياسية العامة، وسير الجهود الحكومية لتنفيذ المنهاج الوزاري، وأهمية الدور الخدمي الذي تؤديه المؤسسات التنفيذية على مستوى محافظات إقليم كردستان العراق، وباقي المحافظات".

وأضاف أن "اللقاء استعرض عددا من الملفات على مستوى العمل الوطني بين الحكومة الاتحادية وحكومة الإقليم، بما يضمن توفير الخدمات للمواطنين، فضلاً عن متابعة الجهود المبذولة لتأمين الحدود العراقية وتقدّم العمل في ضبطها، وفقًا لمقررات المجلس الوزاري للأمن الوطني".

 

تحرير: أحمد خضر الدليمي