سياسة 24-12-2022, 16:32 | --
+A -A


السوداني يستعرض ملفين مع بافل طالباني

بغداد اليوم -بغداد

استعرض رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، مع رئيس الاتحاد الوطني الكردستاني بافل طالباني "ملفين" خلال لقاء جمعهما في بغداد.

وقال المكتب الإعلامي للسوداني في بيان تلقته (بغداد اليوم) إن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني استقبل رئيس الاتحاد الوطني الكردستاني بافل طالباني، حيث شهد اللقاء البحث في الأوضاع السياسية العامة، وسير الجهود الحكومية لتنفيذ المنهاج الوزاري، وأهمية الدور الخدمي الذي تؤديه المؤسسات التنفيذية على مستوى محافظات إقليم كردستان العراق، وباقي المحافظات".

وأضاف أن "اللقاء استعرض عددا من الملفات على مستوى العمل الوطني بين الحكومة الاتحادية وحكومة الإقليم، بما يضمن توفير الخدمات للمواطنين، فضلاً عن متابعة الجهود المبذولة لتأمين الحدود العراقية وتقدّم العمل في ضبطها، وفقًا لمقررات المجلس الوزاري للأمن الوطني".

 

تحرير: أحمد خضر الدليمي

 

أهم الاخبار

محكمة القضاء الإداري تعيد قائممقام سامراء أرشد عبدالسلام إلى منصبه

بغداد اليوم - بغداد أصدرت محكمة القضاء الإداري، أمراً ولائياً يقضي بإيقاف تنفيذ قرار إقالة قائممقام قضاء سامراء أرشد عبدالسلام، وإعادته إلى منصبه لحين حسم الدعوى المقامة بشأن القرار. وبحسب وثيقة رسمية، تلقتها "بغداد اليوم"، اليوم الاربعاء ( 24

اليوم, 15:22