آخر الأخبار
العمل تعلن إطلاق رواتب المتقاعدين من العمال المضمونين خبير نفطي يحدد 3 أسباب لارتفاع أسعار النفط مجددا العراق يستقبل 144 مواطناً لبنانياً عن طريق منفذ القائم الحدودي جنايات النجف: السجن 6 سنوات لمدان انتحل صفة ضابط بالأمن الوطني بغياب 3 لاعبين.. كاساس يعلن قائمة مواجهتي فلسطين وكوريا الجنوبية

"فتاة إربد" الأردنية تطلق النار على أسرتها وتقتل 3 منهم

عربي ودولي | 22-12-2022, 17:23 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

هزت جريمة بشعة محافظة إربد في الأردن، يوم الأربعاء 21 ديسمبر، حيث قتل 3 أشخاص من أسرة واحدة بعد قيام فتاة بإطلاق النار عليهم إثر خلافات عائلية.

وفي تفاصيل الحادثة الصادمة التي هزت الأردن، والتي اطلعت على تفاصيلها (بغداد اليوم)، أن "الأجهزة الأمنية الأردنية ألقت القبض على فتاة أطلقت النار على أسرتها في محافظة إربد شمالي البلاد، فقتلت ثلاثة وأصابت اثنين آخرين".

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردني إن "بلاغا ورد لمديرية شرطة محافظة إربد بقيام فتاة تبلغ 17 عاما من العمر، وإثر خلافات عائلية بإطلاق عيارات نارية من سلاح ناري (بومبكشن) على أفراد أسرتها، حيث نتج عن الحادثة ثلاث وفيات وإصابتان، وجميعهم من أفراد الأسرة". 

وألقي القبض على الفتاة، وضبط السلاح الناري المستخدم، وبوشر التحقيق معها، بتهم قتل أكثر من شخص وحمل سلاح ناري وأداة حادة، وتم توقيفها داخل إحدى دور تأهيل الأحداث.