آخر الأخبار
دورتموند يهزم باريس والحسم في حديقة الأمراء العيساوي متمسك بترشيحه لرئاسة البرلمان ويتحدث عن "ضغوط ومغريات" سوء الاحوال الجوية يعطّل الدوام بإحدى المحافظات غدا خلال اسبوعين فقط.. السوداني ينتظر خطة عمل من الوزارات المعنية بالاتفاق مع تركيا التوافق أصبح بعيدًا.. كركوك امام خيارين "قاسيين" لحل معضلة الحكومة المحلية-عاجل

الاطاحة بعصابة خطيرة مختصة بتجار المخدرات في النجف

أمن | 19-12-2022, 21:28 |

+A -A

بغداد اليوم -النجف


أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الاثنين، الاطاحة بعصابة خطيرة مختصة بتجار المخدرات في النجف.

وقالت الخلية في بيان تلقته (بغداد اليوم) إنه "بجهد استخباري ومتابعة ميدانية مركزة لملف تجارة المواد المخدرة، تمكنت مفارز مديرية استخبارات وامن النجف الاشرف التابعة الى المديرية العامة للاستخبارات والامن في وزارة الدفاع من الاطاحة بعصابة خطيرة مكونة من (5) اشخاص مختصة بتجارة وبيع المواد المخدرة اثنين منهم يقومان بعملية التجارة وتامين المخدرات والثلاثة الاخرين يقومون بتوزيع وبيع المواد المخدرة في مناطق متفرقة من محافظة النجف، ضبط بحوزتهم مواد مخدرة وادوات تعاطي بالاضافة الى اسلحة مختلفة".

وأضافت أن "العملية جرت بالتنسيق مع شعبة شؤون المخدرات والمؤثرات العقلية بعد استحصال الموافقات القضائية اللازمة"، مؤكدة أن "عناصر المديرية العامة للاستخبارات والامن سيواصلون عملهم على مدار الساعة لمنع انتشارة المخدرات بين المجتمع كونها لاتقل خطورة عن الارهاب بهدف احالة المجرمين الى العدالة".