آخر الأخبار
"سرايا السلام" تهاجم بالرصاص الحي مبنى مديرية الجرائم في قضاء شط العرب تفريغ أول حمولة مساعدات انسانية في غزة عبر "الميناء العائم" بالأرقام.. جداول الموازنة تصيب التخصيصات الاستثمارية للمحافظات بـ"الشلل" جمعية الصداقة الايطالية العربية تنظم ندوة لدعم السلام في السودان بالفيديو.. "العناكب" تغزو بساتين مندلي شرقي البلاد وسط مطالبات بمكافحتها- عاجل

بإطلاق النار عليها.. القبض على أب قتل ابنته لخلافات عائلية في الديوانية

أمن | 19-12-2022, 09:26 |

+A -A

بغداد اليوم - الديوانية

أعلنت قيادة شرطة محافظة الديوانية، اليوم الاثنين، إلقاء القبض على متهم قتل إبنته بسبب خلافات عائلية في احدى مناطق المحافظة.

وذكر إعلام القيادة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "تمكنت مفارز  مكافحة الأجرام وباشراف من قبل قائد شرطة محافظة الديوانية اللواء عبطان محمد مطلك الشبلي من إلقاء القبض على  4 متهمين من سكنة محافظة الديوانية حي العسكري، وبمتابعة من قبل مدير قسم مكافحة الإجرام العقيد رائد راضي فضلا عن عدد آخر من المنتسبين بعد مقتل أمرإة في العقد الثالث من العمر".

وأضاف أن "والد المجني عليها اعترف أثناء التحقيق بقتلها  إثر قيامه باطلاق النار عليها بواسطة مسدس كولومبي وقد فارقت  الحياة حال نقلها إلى المستشفى وذلك بسبب  خلافات عائلية".

وأشار الى أنه "تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه و تصديق اقواله ابتدائيا وقضائيا واحيل إلى المحكمة المختصة لينال جزائه العادل".