آخر الأخبار
إنذار غير معلن في حوض" نهر ديالى" بسبب سد دربندخان.. وثيقة العراق على موعد مع ارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة نجم المان سيتي على رادار سان جيرمان "الاعتداءات ستتوقف".. الأمن النيابية تعلق على تدريب تركيا للقوات العراقية واشنطن تنذر "تيك توك": إما قطع العلاقات مع بكين أو الحظر

الدفاع المدني تعلن إصابة عدد من منتسبيها في حريق الوزيرية الجديد

محليات | 14-12-2022, 15:06 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت مديرية الدفاع المدني، اليوم الاربعاء، إصابة عدد من منتسبيها بأنفجار قناني عطور في موقع حريق الوزيرية الجديد وسط العاصمة بغداد.

وذكرت المديرية، أنه "لاقت فرق إنقاذ الدفاع المدني صعوبات كبيرة أثناء إعادة عمليات البحث والتفتيش الدقيق عن مفقودي حادث حريق الوزيرية للعطور ببغداد بسبب تكرار حوادث انفجار قناني العطور التي تحمل غازاً سريع الاشتعال والخطر على عمل فرق إنقاذ الدفاع المدني".

واضافت أنه "تتوالى سلسلة انفجارات العطور في الموقع مما أدى إلى احتراق عجلة انشائية نوع حفار مع تسجيل إصابة منتسبين من فريق البحث والإنقاذ التابع إلى مديرية الدفاع المدني وتم نقلهم إلى المستشفى القريب لتلقي العلاج ألازم فيها".

واشارت الى أنه "ما زالت فرق إنقاذ الدفاع المدني تجاهد من أجل العثور على رفات المفقودين من العمال بعد استئناف العمل مجددا استجابة لمناشدات ذوي الضحايا بإعادة أعمال البحث في الموقع ولم تصل فرق إنقاذ الدفاع المدني الى رفاتهم حتى هذا الوقت"، وفقا للبيان الذي تلقته (بغداد اليوم).

وفي وقت سابق من اليوم، أفاد مصدر أمني، باندلاع حريق للمرة الثانية في بناية  العطور في منطقة الوزيرية ببغداد.

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، إن "حريقا ثانٍ أندلع في بناية العطور بالوزيرية وسط بغداد،  اثناء عمليات البحث عن جثثا داخل البناية المنكوبة".

وقبل أيام، أعلنت مديرية الدفاع المدني، استئناف عمليات البحث والتفتيش الدقيق عن مفقودي حادث حريق الوزيرية بالعاصمة بغداد.