آخر الأخبار
القوات الأمنية تطيح بقيادات حركة "القربان" في البصرة رئيس مجلس الوزراء العراقي يتلقى اتصالاً هاتفياً من ولي العهد السعودي في "ظهور نادر".. قبيلة منعزلة تماماً تخرج للعلن بحثاً عن الطعام صفقة منتظرة على أعتاب برشلونة اتهام مسؤولة أمريكية بالتخابر مقابل "حقائب و وجبات سوشي"

الحكيم والسامرائي يؤكدان دعم الحكومة على المستوى السياسي والجماهيري

سياسة | 12-12-2022, 22:52 |

+A -A

بغداد اليوم -بغداد


أكد رئيس تيار الحكمة الوطني عمار الحكيم، خلال استقباله رئيس تحالف عزم مثنى السامرائي، اليوم الاثنين، ضرورة دعم الحكومة على المستوى السياسي والجماهيري.

وقال المكتب الإعلامي للحكيم في بيان تلقته (بغداد اليوم) إن "رئيس تيار الحكمة الوطني عمار الحكيم استقبل بمكتبه في بغداد رئيس تحالف عزم مثنى السامرائي و رئيس حزب الجماهير الوطنية احمد الحبوري، حيث تبادل معهما وجهات النظر حول تطورات المشهد السياسي في العراق والمنطقة كما بحث الجانبان واقع محافظة صلاح الدين فضلا عن تطورات الملف الأمني"، مجددا التأكيد على "ضرورة دعم الحكومة على المستوى السياسي والجماهيري.

ودعا الحكيم بحسب البيان "الكتل السياسية إلى أن تكون بحجم التحديات التي تواجه العراق، وأن تغلب مصلحة الشعب والوطن على مصالحها الخاصة".

وأضاف البيان أن "الحكيم دعا إلى إدامة العمليات العسكرية والاستخبارية ، فالتحدي الأمني والحفاظ على المنجزات يتطلب تكاتفا أكبر من الجميع على المستوى الأمني والسياسي والشعبي".