آخر الأخبار
أي بي سي: اللبنانيون يعتقدون ان نصر الله ما يزال حياً ارتفاع حصيلة قصف ميناء الحديدة الى استشهاد وإصابة 50 مدنيا مختص يكشف التأثير الاجتماعي "السلبي" لموجة نزوح اللبنانيين صوب العراق- عاجل صحيفة إسرائيلية تطالب بـ "الرد" على هجوم الفصائل العراقية إسرائيل تحت القلق: صواريخ ومسيرات اليمن والعراق تهدد الجبهة الداخلية

القصة الكاملة لوفاة صحفي "يدعم المثلية" في مونديال قطر.. قتلٌ أم ميتةٌ طبيعية؟

منوعات | 10-12-2022, 15:15 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

توفي صحفي يعمل لصالح قناة "سي بي أس سبورتس" الأمريكية، الجمعة، في الدوحة، أثناء تغطية مباراة الأرجنتين وهولندا في مونديال قطر، حسبما أعلنت زوجته والاتحاد الأمريكي لكرة القدم

وأفاد راديو "أن بي آر" الأمريكي، بأن الصحفي غرانت ويل البالغ 48 عاما سقط أرضا في موقع الصحافة مع اقتراب المباراة من نهايتها.

وقد قدم له الطاقم الطبي الإسعافات الأولية، قبل حمله على نقالة.

ووفقا لصحيفة "وول ستريت جورنال"، يبدو أن الصحفي ويل تعرض لنوبة قلبية.

وكتبت زوجته الدكتورة، سيلين غاوندر، المتخصصة في الأمراض المعدية على تويتر "أنا مصدومة تماما".

وقالت الصحيفة، إن ويل شارك بتغطية مباريات كرة القدم للرجال والنساء في الولايات المتحدة لأكثر من عقدين، وانهار خلال مباراة الأرجنتين وهولندا.

وأضافت: "كان ويل في مباراة ربع النهائي بين الأرجنتين وهولندا في استاد لوسيل، شمال الدوحة، عندما أصيب بما وصفه المسعفون في مكان الحادث بالسكتة القلبية".

وأكد الاتحاد الأمريكي لكرة القدم وفاته في بيان على تويتر.

وقال الاتحاد: "إن أسرة كرة القدم الأمريكية بأكملها حزينة عندما علمت أننا فقدنا غرانت ويل".

وتم توقيف غرانت سابقا في قطر لارتدائه قميصا بألوان قوس قزح، وقال في نوفمبر الماضي إنه تم احتجازه لفترة وجيزة أثناء توجهه لحضور مباراة الولايات المتحدة وويلز، بسبب ارتدائه قميصا مطبوعا عليه علم المثليين.

شقيق غرانت ويل يزعم أنه قُتل 

وزعم شقيق غرانت ويل أنه قتل، على الرغم من أن غرانت قام بالإعلان عن أنه تعرض لأزمة صحية قبل أيام.

شقيقه "ايريك" زعم انه قتل حيث ظهر من خلال مقطع فديو اعترف فيه أنه مثلي الجنس، حيث عبر عن اعتقاده بأن أخيه لم يمت ميتة طبيعية، وأنما تعرض للقتل.