آخر الأخبار
وفاة فنان ومصور عراقي اليكتي يستعد لانتخابات برلمان كردستان بأربع قوائم: سنقدمها للمفوضية ملف اجتياح رفح يعقد العلاقة بين واشنطن وتل ابيب.. حماس هي المستفيد الأكبر ميسي الأردن على رادار ليفربول لخلافة محمد صلاح البرلمان يكشف موعد التقييم الأول للمحافظين ويحدد الجهة المسؤولة عن الإقالة

مقتل عدد من الإرهابيين بغارة جوية في سلسلة جبال حمرين (فيديو)

أمن | 7-12-2022, 14:52 |

+A -A

بغداد اليوم -  ديالى 

اعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الاربعاء، قتل عددا من الارهابيين في غارة جوية استهدفت وكرا في جبال حمرين التابعة لديالى. 

وذكر بيان للخلية تلقته (بغداد اليوم) انه "بإشراف وتخطيط من قبل قيادة العمليات المشتركة، ووفقاً لمعلومات دقيقة من مديرية الاستخبارات العسكرية بالتنسيق مع الجهد الفني لخلية الاستهداف التابعة للقيادة ، دك صقو الجو الأبطال أوكار الإرهابيين حيث صبوا جام غضبهم على عناصر عصابات داعش في سلسلة جبال حمرين في منطقة نارين ضمن قاطع قيادة عمليات ديالى".

وتابع انه "مع الضياء الأول لهذا اليوم، شرعت قوة من جهاز مكافحة الإرهاب لتفتيش المكان المستهدف، وعثرت على عدد من القتلى العناصر الإرهابية الذين تمزقت اشلائهم بفعل الضربات الموجعة للغيارى في سلاح الجو، كما عثرت على اسلحة ومعدات ووثائق مهمة". 

واشار الى ان " القطعات الأمنية ستكون بالمرصاد للإرهابيين أينما كانوا وستواصل ملاحقتهم للخلاص من هذه العصابات التي عاثت بالأرض ".