آخر الأخبار
الإطار التنسيقي: مجلس الوزراء يعتزم تقديم موازنة 2023 إلى مجلس النواب لاقرارها انخفاض الكهرباء المنتجة من سد الموصل بنسبة 75% لتراجع خزينه المائي لأدنى مستوياته استضافة برلمانية لهيئة النزاهة تهدف لتعديل قانون الكسب غير المشروع تحذير من أمطار متجمدة.. متنبئ جوي يكشف حالة طقس العراق ليوم غد اعتقال عصابة لتهريب العملة في المشتل بحوزتها نصف مليون دولار

عبر (بغداد اليوم).. وزير النفط يبشر عقود وزارته ممن أكمل سنتين

تصريح خاص | 5-12-2022, 19:45 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أعلن وزير النفط حيان عبد الغني اليوم الاثنين، عن رفع اسماء جميع الموظفين العقود في الشركات التابعة للوزارة ممن اكملوا سنتين اثنتين لغرض تثبيتهم على الملاك الدائم. 

وقال عبد الغني لـ(بغداد اليوم)، إن "خدمة الأجر هي الأخرى ستحسب ضمن مدة السنتين وعليه فأن أي موظف بعقد لديه خدمة تصل لسنتين سيتم تثبيته"، مبينا أن "هناك جهودا من الدائرة الإدارية بالوزارة والهيئات الإدارية في الشركات تمخضت برفع كل الاسماء".

وأوضح انه "تابع بشكل خاص هذا الأمر لغرض المضي بتثبيتهم لان هذا استحقاق ونحن نريد أن يأخذ موظفينا حقهم"، مضيفًا أن "هناك جداول تفصيلية رفعت بالاسماء إلى وزارة المالية لاستكمال اجراءات التثبيت وانه يتابع الأمر لغرض استحصال كافة الموافقات بهذا الجانب".