آخر الأخبار
تقف خلفها "فرضيات وابعاد" غير متوقعة.. رسالة حملتها جريمة اغتيال "أم فهد"- عاجل تستمر لـ 5 ايام .. راصد يتوقع حدوث حالة ماطرة في البلاد وانخفاض بدرجات الحرارة الشمري من مقر عمليات "البتاوين" يكشف الأهداف المرسومة للعملية الأمنية بالمنطقة تداعيات القصف.. تحركات حكومية مكثفة لإعادة استئناف العمل بحقل "كورمور" طهران تعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل

عراقي محترف في الدوري الهولندي يقترب من تمثيل المنتخب الوطني

رياضة | 3-12-2022, 20:06 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أكد المنسق الإعلامي للمنتخب العراقي محمد عماد، اليوم السبت، أن المحترف بصفوف هيرنفين الهولندي حسين علي، بات قريبا من تمثيل أسود الرافدين في الاستحقاقات المقبلة.

وقال عماد في تصريح صحفي تابعته (بغداد اليوم)، "تحدثت هاتفيا مع مدافع نادي هيرنفين الهولندي حسين علي، واللاعب لا مانع لديه من تمثيل المنتخب العراقي".

وأضاف:  "نأمل أن يأتي اللاعب إلى العراق في الفترة المقبلة، لإكمال أوراقه الثبوتية تمهيدا لتمثيل أسود الرافدين".

ويحاول الجهاز الفني للمنتخب العراقي الاستفادة القصوى من المحترفين بالدوريات الأوروبية، من أجل إكمال الإجراءات الإدارية وضمهم رسميا لصفوف أسود الرافدين تحضيرا لنهائيات كأس آسيا 2023.

وكان الاتحاد العراقي أعلن في وقت لاحق عن إكمال أوراق كيفين يعقوب المحترف بصفوف أرهوس الدنماركي، وقد أصبح جاهزا لتمثيل المنتخب في بطولة خليجي 25 التي تنطلق في البصرة في كانون الثاني المقبل.