آخر الأخبار
إشادة عالميّة بتخفيض الدولار عراقيًا ولكن: الانخفاض قد يكون "مؤقتًا" الحكومة العراقية تصدر عدداً من القرارات الجديدة السامرائي: قرار تخفيض الدولار سيعزز ثقة المواطن بالدولة الاستخبارات العسكرية تطيح بـ 6 إرهابيين في الأنبار وسامراء مجلة أمريكية تسخر: بعد 20 عاما.. طائرات "اف 22" تسجل أول انتصار وتسقط "المنطاد الصيني"

"أخطر مطلوب" في ديالى يفلت من عملية اعتقال مفاجئة

أمن | 3-12-2022, 17:28 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

كشف مصدر حكومي، اليوم السبت، عن إفلات من وصفه بـ"أخطر مطلوب" في ديالى، من عملية اعتقال مفاجئة، فيما أشار إلى أن ضبط أهم مخابئه في المحافظة.

وقال المصدر في حديث لـ( بغداد اليوم)، إن "العملية المفاجئة لقوة نخبة في الرد السريع في عمق بساتين ابي صيدا الصغيرة شرق حوض الوقف (30كم شمال شرق بعقوبة) تم التحضير لها منذ اسبوعين في تحديد 5 أهداف تقع في عمق البساتين وتستلزم مفارز راجلة تتحرك مع جنح الظلام لمسافة 10 كم في مناطق معقدة جدا".

وأضاف، أن "الهدف من العملية هو الإطاحة بالمطلوب ( ح. ت) الذي يعد أخطر مطلوب على مستوى ديالى وصادرة بحقه سلسلة طويلة من مذكرات القبض بينها جرائم قتل مروعة"، لافتا إلى أنه "هرب قبل وصول القوة".

وأشار إلى أن "العملية كشفت عن المخبأ الأهم للمطلوب وأفراد عصابته وتم تدميره"، لافتا إلى "أنها ثالث عملية مباغتة لاعتقال المطلوب بعد صدور تعليمات مشددة من بغداد من اجل الظفر به واحالته للقضاء العراقي".