آخر الأخبار
البرلمان يكشف موعد التقييم الأول للمحافظين ويحدد الجهة المسؤولة عن الإقالة العراق يصدر أكثر من 99 مليون برميل للنفط خلال شباط الماضي دون تداخل جراحي.. فريق طبي ينقذ شابة من "العمى" نتيجة العدسات اللاصقة ببغداد الاستخبارات تحكم قبضتها على عصابة تتاجر بالقطع الأثرية في ديالى رئيس الجمهورية يبلغ الأعرجي والبصري: يجب حشد الزخم للقضاء على الجريمة المنظمة

رغم وقوع حادث

معاقبة منتسبي مرور لم يقطعوا الطريق أمام موكب وزير الداخلية

محليات | 30-11-2022, 21:08 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أعلنت مديرية المرور العامة اليوم الاربعاء، معاقبة منتسبي مرور لم يقطعوا الطريق أمام موكب وزير الداخلية بالرغم من وجود حادث وعدم اسعاف المصابين الساقطين في الارض لحين مرور موكب وزير الداخلية عبد الامير الشمري.

وقالت المديرية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "بخصوص الفيديو الذي تم تداوله بوجود حادث سير وقطع الطريق ووجود مواطنين مصابين وعدم اسعافهم، بحجة مرور موكب وزير الداخلية برفقة وفد امني، على الفور تدخل مدير المرور العام اللواء طارق الربيعي ووجه بمعاقبة المنتسبين الظاهرين في الفيديو لمخالفتهم تعليمات وتوجيهات معالي وزير الداخلية وهي عدم قطع الطريق او فتح الاشارة اثناء مرور موكب المعالي".

وأوضحت ان "مدير المرور العام وجه بتشكيل مجلس تحقيقي وايداع الضباط والمنتسبين التوقيف وسحب اسلحتهم على ذمة المجلس التحقيقي لتأخرهم في   اسعاف المصابين".