آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

بعد ضجة "آسيا سيل".. ملا طلال يعلن توقف برنامجه لـ"ظروف خاصة"

محليات | 27-11-2022, 18:13 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أعلن الاعلامي أحمد ملا طلال اليوم الأحد، توقف برنامجه السياسي إلى اشعار اخر لـ"ظروف خاصة"، وذلك بعد أيام من إثارته ضجة واسعة تتعلق بشركة اسيا سيل.

وقال طلال في تدوينة اطلعت عليها (بغداد اليوم): "لظروف خاصة، سيتوقف مؤقتا عرض برنامجي على Utv، ابتداء من الليلة وحتى اشعار اخر".

وسبق لملا طلال ان اثار ضجة قبل ايام، عندما استضاف شخصا عبر الهاتف، اتهم اشخاصا بمكتب رئيس الوزراء السابق مصطفى الكاظمي بملف فساد بالتواطؤ مع مدير شركة اسيا سيل، قبل ان يرد مدير شركة اسيا سيل مجموعة وفاروق القابضة فاروق مصطفى، ببيان اتهم من خلاله احمد ملا طلال بنشر رواية ملفقة واستضافة شخص مدان، وهو أحمد كريم بقضية انتحال شخصية وزير الداخلية العراقي السابق وشخصيات سياسية أخرى، وقيامه بعملية نصب واحتيال مورست ضد مدير شركة اسيا سيل على مدى أشهر، معتبرا ان "ملا طلال اظهر شخصا مدانا كضحية بريئة".