آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

العراق والناتو يشددان على تطوير القدرات التدريبية لوزارة الداخلية

أمن | 27-11-2022, 11:02 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

بحث وزير الداخلية عبد الامير الشمري، اليوم الاحد، مع قائد حلف الناتو في العراق الجنرال جوفالي ايانوجي الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، فيما شددا على ضرورة تطوير القدرات التدريبية لوزارة الداخلية.

وقال المكتب الإعلامي للشمري في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "التقى وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، قائد بعثة حلف الناتو في العراق الجنرال جوفالي ايانوجي"، مبيناً أنه "في بداية اللقاء رحب الشمري بضيفه وبحث معه الموضوعات ذات الاهتمام المشترك".

وأضاف الشمري بحسب البيان أن "بعثة حلف الناتو كان لها تأثير واضح في تطوير العلاقات المشتركة بوجود قائد البعثة مشدداً على ضرورة تطويرها واستمرارها وترسيخها".

من جانبه اكد الجنرال ايانوجي "اهتمام الحلف بالتنسيق مع الجانب العراقي ممثلا بوزارة الداخلية في مجال الدورات وتكثيف التعاون المشترك بالاختصاص الأمني واستمرار التدريب".

واشار البيان الى أن "في نهاية اللقاء قدم الجنرال ايانوجي شكره وتقديره للوزير الشمري واثنى كثير على الضيافة وحسن الاستقبال".