آخر الأخبار
فضيحة بمليارات الدولارات في مناقصة توريد غواصات إلى هولندا الإطاحة بأخطر تجّار المخدرات بحوزته كمية من الكريستال في البصرة بذريعة الرواتب.. البارتي يتنصل عن تسليم عائدات المنافذ الى بغداد الهند تتهم "أوبك" بـ"المسؤولية عن التقلبات" في سوق النفط الصحة العالمية: غزة أصبحت لا تصلح للحياة

السامرائي وبارزاني يبحثان جهود دعم الحكومة والعمل على تجاوز العقبات

سياسة | 27-11-2022, 10:36 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

بحث رئيس تحالف العزم مثنى السامرائي، اليوم الاحد، مع رئيس إقليم كردستان نيجيرفان بارزاني التعاون المشترك لدعم جهود الحكومة والعمل المستمر على تجاوز العقبات التي تقف أمام نجاحها.

وقال المكتب الإعلامي للسامرائي في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "رئيس تحالف العزم مثنى عبد الصمد السامرائي إستقبل في مقره اليوم، رئيس إقليم  كردستان نيجيرفان برزاني والوفد المرافق له"، مبيناً أن "الجانبين بحثا سبل التعاون المشترك لدعم جهود الحكومة والعمل المستمر على تجاوز كل  العقبات التي تقف أمام نجاحها".

وأضاف أن "السامرائي شدد على ضرورة تغليب روح المواطنة والعمل بتكاتف الفريق الواحد"، مشيراً الى أنه "ضم الوفد كل من فوزى حريري، رئيس ديوان رئاسة الاقليم، وفلاح مصطفي، مساعد الرئيس الإقليم، ودلشاد شهاب، مستشار الرئيس، وأحمد عثمان، مدير مكتب الرئيس وكالة، وحضر اللقاء  قيادات ونواب تحالف العزم كل من النائب أحمد الجبوري رئيس حزب الجماهير والنائب خالد العبيدي والنائب طلال الزوبعي والقيادي في التحالف الدكتور قاسم الفهداوي".